المستقبل في سيارة GT الكهربائية

تريزور الاختبارية

مرحبًا بكم في مستقبل مشرق! سيارة كوبية كهربائية بمقعدين، تمثل رينو تريزور الاختبارية البداية لدورة جديدة من سيارات الالاختبارية واكتشاف التصميم والتكنولوجيا لموديلات المستقبل. بفضل طرازها الترحيبي وخدماتها الموجهة نحو متعة القيادة، تجسد هذه السيارة الكهربائية GT رؤيتنا للحركة في المستقبل وشغفنا بصناعة السيارات.

رينو تريزور الاختبارية

التصميم الخارجي، من طراز رينو

تعتبر رينو تريزور الاختبارية جزءًا من إعادة تصميم رينو ضمن مجموعتنا الكاملة: خطوط بسيطة وفاخرة وترحيبية، وواجهة أمامية مميزة وإضاءة مميزة على شكل حرف "C". طرحت مع رينو ديزير الاختبارية وجُسدت في رينو كليو الجديدة، لذلك تمثل رينو تريزور الاختبارية أوج التطور في تصميمات علامتنا التجارية.
A couple sitting inside Renault TREZOR concept car with sliding roof door open

هيكل سيارة مبتكر ومثير للدهشة

تذهلك تريزور الاختبارية بهيكلها الكربوني وأسطحها المتباينة. ترمز اللمسة النهائية الانسيابية والبرّاقة في مقدمة السيارة إلى الطابع الديناميكي لسيارات الالاختبارية. أما في الجزء الخلفي، تعكس جوانبها السداسية طابعها الرياضي عالي التقنية. ناهيك عن نوافذها الحمراء وطلائها المعدني!
Renault TREZOR concept car dimensions top view

تصميم يعتمد على عرف المركبات الرياضية

تتميز رينو تريزور الاختبارية بمدخل هواء على شكل قرص عسل على غطاء السيارة والذي يشير إلى بنية هيكل السيارة الخلفي. على جانب السائق، تم استبدال رفرف الوقود بمقياس تناظري يشير إلى مستوى شحنها. في الجزء الخلفي، تتضمن الإضاءة المميزة للألياف البصرية ضوء ليزر أحمر.

رينو تريزور الاختبارية

التصميم الداخلي: أصلي وحديث

مع لونها الذي يسيطر عليه الأحمر، فإن التصميم الداخلي لرينو تريزور الاختبارية فاخر وترحيبي. كما أنه يركز على متعة القيادة من خلال استخدام مواد ذات جودة عالية مثل الخشب والجلد. الجمع بين الحرفية والتكنولوجيا، حيث يوحي مركز القيادة بتصميم داخلي أكثر أناقة، وأكثر عصرية، وأكثر اتصالاً لموديلات المستقبل الخاصة بنا.

إمكانية وصول بديعة للغاية

وبالإشارة إلى سيارات السباق الكلاسيكية، تدعوك رينو تريزور الاختبارية إلى الوقوف على أعتابها والدخول إلى مقصورة الركاب. كما تتجلى الجوانب الرياضية وميزات الفخامة لأبواب السيارة من خلال الجلد الأحمر الذي يغطي الركن العلوي. تتحرك مساند الرأس تلقائيًا إلى الوراء كما وأنها تدعوك أنت للراحة.

الاتحاد المثالي بين الخشب والجلد والتكنولوجيا

مفاجأة! تكشف رينو تريزور الاختبارية عن لوحة أجهزة قياس خشبية حمراء تتضمن صندوقًا للأمتعة. حقيبة مصنوعة خصيصًا، ومثبتة في مكانها بأشرطة جلدية، موضوعة إلى جانب المقاعد الجلدية الانسيابية المتميزة باللون الأحمر الغامق. يبرز الخط الأنيق للوحة أجهزة القياس تصميمًا داخليًا عالي التقنية مع شاشة كبيرة تعمل باللمس. كما أن عجلة القيادة المستطيلة مزودة بشاشات تعمل باللمس بدلاً من وسائل التحكم التقليدية.

رينو تريزور الاختبارية

الأناقة والتواصل

تحقيق رغباتنا لمواصلة الابتكار، تمهد رينو تريزور الاختبارية الطريق أمام قيادة كهربائية وبنية أنيقة وتقنيات متصلة وشخصية مستقلة.

هل تود أن تنتقل من السيارة الاختبارية إلى سيارة على أرض الواقع؟

لقد صممنا لك السيارة المناسبة.

اكتشف مجموعتنا

Showcasing side view of the Renault cars in one picture

مجموعة سيارات الاختبارية الخاصة بنا

استكشف
Renault - Central console with integrated tablet

تقنيات الغد

اكتشف المزيد