عالم سباقات فورمولا إي، تحدينا الجديد

رينو تُدخل جذوة الكهرباء إلى رياضة سباق السيارات

باعتبارها الشركة الفائزة بأول بطولة عالمية فورمولا إي على الإطلاق والرائدة في صناعة السيارات الكهربائية بالكامل، ها هي رينو تعود لتحرز قصب السبق في الموسم الجديد لبطولة السيارات أحادية المقعد والكهربائية بالكامل المنظمة من قبل الاتحاد الدولي للسيارات FIA.

خبرة ZE

إنها رائدة في صناعة السيارة الكهربائية بالكامل بفضل مجموعة Z.E.‎ وواحدة من اللاعبين الرائدين في عالم سباق السيارات، إذ تدعم رينو بزوغ شكل جديد من سباقات السيارات يتميز بمزيد من الانخفاض في التكلفة والمحافظة على البيئة.
Renault Formula E - Renault racing car and Renault ZOE on the racetrack

تُسخِّر رينو خبراتها في خدمة فورمولا إي

مع بداية موسم 2015/2016، نعزز التزامنا الرياضي تجاه فريق رينو e.dams، المدافع عن لقب البطولة. ومن خلال تطوير مجموعة الدفع الخاصة بنا، نقوم بإمداد فورمولا إي بشكل حصري بخبراتنا التقنية، ومن ثم تقديم أحدث التقنيات التي ستؤدي إلى منافع مباشرة وغير مباشرة للسيارات المطروحة للجمهور في مجموعة Z.E.‎. وفي ظل تزويده بهذا الدعم التكنولوجي، فإن فريق رينو e.dams عازم بقوة على لعب دور رائد في بطولة هذا العام ويسعى إلى حصد لقبي الفرق والسائقين في هذا الموسم الثاني لسباقات فورمولا E.

من المضمار إلى الطريق

تُعقد هذه البطولة في مراكز المدن حول العالم، فهي جزء من الاستراتيجية البيئية للمجموعة. وكمُصنِّع سيارات رائد، فإننا نستفيد من هذا العرض العالمي لنكشف النقاب عن خبرتنا الفنية في مجال التكنولوجيا الكهربائية. إذ يعد الابتكار وخوض التحديات من ضمن السمات الضاربة بجذورها في عمق أعمال رينو. ولذلك كان من المنطقي تماما بالنسبة لنا خوض غمار بطولة الاتحاد الدولي للسيارات FIA لسيارات السباق الكهربائية بالكامل.

مزيد من الرياضية...

Renault motorsport black and white picture

رينو ورياضة سباقات السيارات

; تاريخنا المشترك
Renault Sport Series - Start of race

سلسلة سباقات رينو سبورت

انضم إلينا وعش الحدث
Renault Sport F1® - V8 RS 27 engine

خبراتنا كمُصنِّع للمحركات

خبرة رينو سبورت